بلسم الجروح العربية
اهلاً وسهلاً

هذا مقرنا القديم

للتوجه الى مقرنا الجديد

عبر الرابط التالي

http://al7dr.eb2a.com

يامدور الربح راس مالك لايضيع!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يامدور الربح راس مالك لايضيع!!!

مُساهمة من طرف اوفر في 12.04.10 14:30

بسم الله الرحمن الرحيم




من افضل الكتب التى تتحدث عن تاريخ العراق الحديث هو ما كتبه الدكتور علي الوردي، فكتابه المعنون بـ«لمحات عن تاريخ
العراق الحديث» جاء فيه ما يلي:






ومن النوادر التي تروى عن تلك الأيام، أن رجلا رأى في منامه كأن الملائكة كانوا يمرون
في الزقاق يسجلون عدد الذين سيموتون في كل بيت

وقد وجد أن العدد الذي سجل عن بيته يطابق تماما عدد عائلته، ولما كان أفراد عائلته قد ماتوا جميعا من الأمراض ما عداه، أيقن أنه لا بد من موته قريبا


وحين استيقظ من النوم استعد للموت، فغسل بدنه ولبس الكفن، ثم تمدد نحو القبلة ، وشاء الله عزوجل أن يدخل في تلك اللحظة إلى البيت لص

وظن اللص أن صاحب البيت ميت، غير أنه فوجئ به على حين غرة وهو ينهض صارخا به ، فوقع اللص ميتا من هول المفاجأة .


وعند هذا أيقن صاحب البيت أن عدد الموتى الذي سجل عن بيته قد تم، فلا داعي لموته إذن، فبقي على قيد الحياة يحمد الله على نعمته




وعلى ما قال المثل


( يا مدور الربح راس مالك لايضيع)

اوفر
مشرف البلسم العام
مشرف البلسم العام

رقم العضوية : 14
عدد المساهمات : 8
نقاط العضو : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
العمر : 36

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يامدور الربح راس مالك لايضيع!!!

مُساهمة من طرف malamak في 20.04.10 2:07


malamak
إدارية
إدارية

عدد المساهمات : 254
نقاط العضو : 108
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى